ما هي مهام ومسؤوليات قسم التوعية المصرفية وحماية الجمهور في مصرفنا
1- أستقبال الشكاوي والملاحظات والمقترحات التي تخص المصرف بموجب النموذج المخصص لهذا الغرض بشكل مباشر أو من خلال العناوين المدرجه أدناه.
2- يقوم القسم بدراسة مايقدمه الزبون من شكاوي وأراء خلال مدة أقصاها (15) يوم واحد ويتم أبلاغه بنتائج إنتهاء التحقيق خلال( 5) أيام من تاريخ إنتهاء التحقيق وفي حالة تعذر حضور الزبون الى المصرف يتم أبلاغه عن طريق البريد الالكتروني أو الاتصال الهاتفي.
3- سيتعامل مصرفنا بأقصى درجات السرية مع الشكوى المقدمة ومنع تسرب أي معلومات تخص الزبون ولأي جهه كانت.
4- مصرفنا مسوؤل عن حماية مصالح الزبون المالية من خلال وضع أنظمة رقابية ذات مستوى عالي من الكفاءة والفاعلية .
5- الأهتمام الخاص بالزبائن وخصوصاً محدودي الدخل وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة .
6- سيقوم قسم التوعية المصرفية وحماية الجمهور بالإجابة عن استفساراتكم وارائكم وكل ما يتعلق بالخدمات والتعاملات المصرفية عن طريق وسائل الاتصال المدرجة ادناه.
رقم الهاتف الخاص بقسم التوعية المصرفية وحماية الجمهور : 07800751084
البريد الالكتروني : publicawarenessdeb@aiib.iq
2- يقوم القسم بدراسة مايقدمه الزبون من شكاوي وأراء خلال مدة أقصاها (15) يوم واحد ويتم أبلاغه بنتائج إنتهاء التحقيق خلال( 5) أيام من تاريخ إنتهاء التحقيق وفي حالة تعذر حضور الزبون الى المصرف يتم أبلاغه عن طريق البريد الالكتروني أو الاتصال الهاتفي.
3- سيتعامل مصرفنا بأقصى درجات السرية مع الشكوى المقدمة ومنع تسرب أي معلومات تخص الزبون ولأي جهه كانت.
4- مصرفنا مسوؤل عن حماية مصالح الزبون المالية من خلال وضع أنظمة رقابية ذات مستوى عالي من الكفاءة والفاعلية .
5- الأهتمام الخاص بالزبائن وخصوصاً محدودي الدخل وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة .
6- سيقوم قسم التوعية المصرفية وحماية الجمهور بالإجابة عن استفساراتكم وارائكم وكل ما يتعلق بالخدمات والتعاملات المصرفية عن طريق وسائل الاتصال المدرجة ادناه.