سياسة شعبة ادارة الجودة لعام 2025

مصرف اسيا العراق الاسلامي  ومنذ تأسيسه وهو يسعى دائما لتحقيق أهدافها الاستراتيجية لتصل بالمستوى المطلوب لغرض كسب رضا الزبون والأطراف المعنية ولأجل ذلك تم انشاء وتطبيق نظام إدارة الجودة وفق متطلبات المواصفة الدولية ISO /9001:2015

 ان من الركائز الأساسية للمصرف هو التأكيد والدعم المستمر في سبيل تحسين الخدمات المصرفية المقدمة من قبل المصرف لتـفوق توقعات ومتطلبات ورضا الزبائن للحصول على افضل الخدمات والتي تشمل :

  ( خطابات الضمان ، قروض حسنة ، أجارة منتهية بالتمليك ، تقديم السلف ، مبادرة البنك المركزي ( تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ) ، الخدمات الالكترونية ، mobile application)

ان المصرف يتبنى مبدأ الادارة بالمشاركة في بناء عملية التحسين المستمرة للوصول الى تحقيق الاهداف المرجوة من خلال  :

  • اعتماد الحيادية والوقوف على مسافة واحدة لجميع الاطراف وكسر حاجز الضغوط الاقتصادية والاجتماعية ودعم نظام الادارة مركزيا لضمان التطبيق الجيد وحسن الاداء من خلال تطبيق التعهد الخاص بالعاملين .
  • خلق ميزة تنافسية لصالح المصرف والزبائن من خلال وضع اجراء لتقييم ومعالجة المخاطر واستثمار الفرص وتعزيز عوامل القوة لدى المصرف.
  • الأستمرار بإضافة قيم فاعلة إلى الخدمات المصرفية  من خلال ضمان الجودة لها وتحسين أدائها وكذلك جميع جوانب الأعمال الادارية والخدمية والتجارية.
  • تحديث بيئة العمل وتطوير العاملين في المصرف والعمل على رفع القدرات لديهم من خلال التدريب والمراجعة لاكسابهم الخبرات الضرورية في اعمالهم وفسح المجال للمشاركة بأفكارهم وجهودهم في تطوير الخدمات المقدمة من قبل المصرف وتحديثها وكذلك ضمان معرفتهم وفهمهم لتنفيذ نظام إدارة الجودة.
  • الجميع مسؤول عن نظام ادارة الجودة داخل المصرف للحفاظ على مستويات عالية للأداء والكفاءة والفاعلية للخدمات والأنشطة المقدمة .